U3F1ZWV6ZTUyNzg4MDcyOTA0MzE5X0ZyZWUzMzMwMzI4MTAxODI4MA==

اجمل الادعية الشفاء العاجل للمريض

اجمل الادعية المكتوبة الشفاء العاجل للمريض

- غالبا ما نواجه مشاكل لكن اكثر ما يؤثر علينا وهو مرض احد من افراد العائلة او شخص قريب لنا ولم يمكن ان نساعده الا عن طريق دعاء بالشفاء العاجل.وقد قال تعالى واذا مرضت فهو يشفين .وهذا اكثر شيء مقنع على انك اذا دعيت الله سيستجب لك فلتجا الى دعاء وطلب الله ل شفاء المريض او ل شفاء نفسك وترك الادوية كسبب وليس كعامل اساسي في شفائك.اطلب الله وتفائل و ستجد الخير و تحقيق دعائك.وفي هذا المقال عزيزي القارئ سنطرح لكم افضل الادعية ل دعاء للمريض بالشفاء العاجل.
اجمل الادعية المكتوبة الشفاء العاجل للمريض
اجمل الادعية الشفاء العاجل للمريض

- دعاء للمريض بالشفاء :

دعاء الشفاء باذن الله
- اللهم أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلّا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي كل مريض وتمدّه بالصحّة والعافية، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلا يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

- شاهد ايضا :

- دعاء الشفاء العاجل للمريض :

- اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام  و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
إلهي أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً - أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك  إنك على كل شيء قدير.
والحمد لله رب ألعالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين.

- دعاء قصير الشفاء المريض :

- إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك،شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء،
لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين آمين،إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ و لا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.امين ياربي شافي وعافي كل مريض يارب.
--------------------------
- اتمنى ان نكون عند حسن ظنكم ولا تترك هذه الادعية تقف عندك فهاك من يحتاج اليها وقد تكون انت السبب في شفائه شارك التدوينة مع غيرك ولا تنسى وضع تعليقك في الاسفل وشكرا لمشاهدة المقال لاخره وان تستفيد من اجمل الادعية الشفاء العاجل للمريض.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة