U3F1ZWV6ZTUyNzg4MDcyOTA0MzE5X0ZyZWUzMzMwMzI4MTAxODI4MA==

معلومات عامة مفيدة وغريبة لن تسمع بها من قبل

معلومات هامة مفيدة وغريبة لن تسمع بها من قبل

- في تدوينتنا هذه عزيزي القارئ سنضع لك معلومات لم يسبق لك قرائتها او السماع بها.ثقف نفسك بها وطور افكارك ومهارتك وكتسب معرفة ومعلومات جديدة اضفها  الى مستواك الثقافي.خد هذه المعلومات المميزة وهي تشكيلة لمعلومات عامة ثقافية وغريبة تابع المقال الى اخره و ستتمتع لقرائتها.  ويمكنك ايضا مشاهدة معلومات غريبة لبعض الدول.

معلومات عامة مفيدة وغريبة
معلومات عامة مفيدة وغريبة

- معلومات عامة ثقافية مفيدة وغريبة :

- هناك حالة نادرة تدعي باجوفاجيا تجعل المصاب بها يشتهي أكل الثلج و شرب المشروبات المثلجة و الرغبة في أكل الثلج يعتبر دليلاً علي نقص الحديد في الجسم.

- نسبة 34% من البشر يُفضّلون الأسود أكثر من أي لون آخر وهؤلاء يتمتعون بصفات سلوكية مُتناقضة ويعيشون صراعاً دائماً بين عقلهم ورغباتهم.

- ‏دراسة لعلماء نفس توصلت إلى أن الأشخاص الذين يفضلون لبس البناطيل الممزقة يعانون من خلل فكري، وقد يعني ذلك أنهم مصابون بمرض انفصام الشخصية.

- صوت قطرات المطر ورائحة الشتاء والأجواء المُصاحبة لها تساعد الإنسان على التركيز وتبعد عنه التوتر بنسبة 60%.


- بعض مقاهي روسيا يختلف نظامها عن مقاهي العالم، حيث تدخل و تشتري الوقت ( تشتري ساعتين مثلا ) ثم تجلس لتأكل و تشرب ما تريد مجانا خلال تلك الساعتين.

- عندما تُقابل شخصاً مُعجب به فإن بؤبؤ عينك يكبُر فسيولوجيا بحوالي %25 كما أن نسبة غبائك ترتفع إلى 40%.

- هولندا هي أكبر بلد مستهلك للقهوة، بمتوسط 2.4 كوب في اليوم لكل شخص.

- عندما تُعامل الكلاب بإحسان فإنها ستعتبرك صديقاً لها وستقرأ مشاعرك وستحاول إسعادك حينما تكون حزيناً كما ستُدافع عنك دائماً ولن تتخلى عنك أبداً.

- الجوع يُحفز التركيز والإنتباه والذاكرة حسب دراسة لذلك الذهاب للامتحانات في حالة الجوع يرفع حظوظك لإحراز نقاط أفضل.

- لا تنسى ترك افصل معلومة نالت اعجابك وهل سبق لك ان سمعت بهذه المعلومات الغريبة وشارك هذه المعلومات العامة مع غيرك حتى يستفيد منها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة