U3F1ZWV6ZTUyNzg4MDcyOTA0MzE5X0ZyZWUzMzMwMzI4MTAxODI4MA==

كيف تسعد زوجتك يوميا في 5 دقائق

كيف تجعل زوجتك سعيدة يوميا في 5 دقائق

- هل لديك خمس دقائق فقط لتجعل زوجتك سعيدة كل يوم؟ بالطبع لا لديك الكثير من الوقت من اجل اسعاد زوجتك لكن 5 دقائق كافية لكي تجعل زوجتك سعيدة في اليوم ويمكن ان تحدث تغييرا كبيرا في حياتك. وتعلم دائما ان إذا لم تكن زوجتك سعيدة ، فلا يسعدها أحد. وإن إبقاء زوجتك سعيدة هو سر حياة سعيدة ، وإذا كنت تريد أن تفعل ذلك ، عليك أن تعمل على كيفية التعامل مع زوجتك وتطور مهارات الاتصال الخاصة بك ، والحفاظ على الرومانسية الخاصة بك على قيد الحياة ، وفهم احتياجات المرأة . و إذا كنت تريد معرفة كيفية الحفاظ على سعادة زوجتك دعونا نناقش ذلك وفي خمس دقائق ستجعل زوجتك سعيدة.

كيف تسعد زوجتك يوميا في 5 دقائق
كيف تسعد زوجتك يوميا في 5 دقائق


1- اسال زوجتك هل تحتاج لمساعدة :

- عندما تصل الى المنزل اطرح سؤالا على زوجتك "ماذا يمكنني ان افعل للمساعدة ؟" وغالبا ما تطلب منك ان تقوم بمهام لا تتجاوز مدة خمس دقائق كتغيير حفاضات الطفل او تترك بعض اغطيت الكريم مفتوحة تقوم باغلاقها او ترمي بكيس فارغ من الحفاضات وغير هذا من المهام السهلة والتي بامكانك القيام بها في وقت لا يتجاوز الخمس دقائق.خمس دقائق فقط كافية للقيام بعديد من المهام المتعلقة بالاسرة.وفي هذا الوقت القصير سترى زوجتك مشاركتك الكاملة لها عكس ان تجلس ولا تفعل شيئا وهذا شيئ تكرهه النساء شاركها في اعمالها قدر المستطاع وستجعل زوجتك سعيدة بشكل سحري واقل توترا.

---------------------------------------------------------------

2- اخبر زوجتك بما تعمله رائع


- خمس دقائق ستكون كافية للحديث مع زوجتك واظن ان الخمس دقائق هي وقت طويل للحديث فما بالك اذا رفعت من معنويات زوجتك في هذا الوقت وقلت لها ان ماتفعلينه يجعلك سعيدًا.الم يكون هذا فعلا له تاثير ايجابي على مشاعر زوجتك.حقا ستنظر اليك بابتسامة كما فعلت يوم موافقتها على زواج.

---------------------------------------------------------------
- مواضيع تهمك ايضا :

3- ارسل رسالة لزوجتك

- لا تحتاج لخطط ولا دراسات مجرد رسالة حب فقط ، ارسل لزوجتك رسالة حب او بريدًا إلكترونيًا تعبر فيه عن مدى حبك لزوجتك ، النساء تحب هذه الاشياء.قم بتجربة هذه الاشياء وسترى تاثيره على سعادة زوجتك.

---------------------------------------------------------------

4- اشتري لزوجتك هدية

- اذهب فقط الى متجر او استعمل حاسوبك فقط واشتري هدية لزوجتك وقدمها لها كمفاجئة هذا لا يستغرق وقتا طويلا لكن مفعوله كبير على سعادة زوجتك مجرد هدية بسيطة منك ستغر مشاعر زوجتك وتغير قلقها و تجعل زوجتك سعيدة.

---------------------------------------------------------------

- وهذا اخر شيئا احب ان اهديه لك كنصيحة اخيرة من مقالنا لهذا اليوم حاول تجربته وسترى الفرق :

- اذا حافظة دائما على جو رومانسي في المنزل سيتيح لك فرصة إفساح المجال للصداقة حتى لو كنت جالسًا بالمنزل فقط. على الرغم من أنه قد يكون من المستحيل خلق جو رومانسي في المنزل عندما يتشوش بالأطباق والألعاب ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل وقتك في المنزل أكثر رومانسية.

- أحضر الورود أو غيرها من الزهور إلى المنزل لزوجتك مرة واحدة في الأسبوع وضعها في باقة على طاولة غرفة الطعام.إذا كان الشخصان فقط يتناولان عشاءًا عاديًا أو يشاهدان التلفزيون .فقم بتغيير ذلك بتعتيم الأضواء وإضاءة بعض الشموع.او إذا كنت منخرطًا في محادثة هادئة ، فقم بتشغيل الموسيقى الرومانسية.

- حاول الحفاظ على نظافة المنزل قدر الإمكان ، بحيث تشعر بالراحة والسعادة في بيئتك الخاصة. لا تترك ملابسك القذرة حول المنزل ، وخاصة الجوارب والملابس الداخلية. حاول أن تكون أنيقًا ومرتبًا
ونظف اي شيء بعد نفسك - لا تتوقع أن يكون شريك حياتك خادمتك.

---------------------------------------------------------------

ـ  والان انت لست ملزما بأخذ كل ما يملى عليك ، خذ ما ينفعك و ما يساعدك على فعل الخير لنفسك و لغيرك.وانتمنى ان تشارك الموضوع وتترك رايك في تعليق في الاسفل وان نكون عند حسن ظنك بعد اجابتك عن سؤالك وهو كيف تجعل زوجتك سعيدة ولو في خمس دقائق فقط.

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. I'd Like to Make The Most Of The Titanium Trimmer As Seen On TV
    On titanium cartilage earrings TV, people iron titanium token will revlon titanium max edition find myself going to buy a few different trimmer models. I know a little too much about the titanium eyeglass frames other three trimmer models, titanium frame glasses

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة