U3F1ZWV6ZTUyNzg4MDcyOTA0MzE5X0ZyZWUzMzMwMzI4MTAxODI4MA==

افضل رسائل القصيرة الى صديق او صديقة

اجمل وافضل رسائل القصيرة عن الصداقة

- اغلبنا يمتلك صديق او صديقة قريب اليه غالي او عزيز عليه لكن الحياة دائما تفاجئنا بما لم يكن في الحسبان ف كما تم لقائنا صدفة ممكن ان يصادفه فراق. ولا اقصد فراق الكل او البعض عن البعض بصفة دائمة ان كان هذا ف انا لا اعتبرها صداقة فما اقصده وهو فراق الغربة او سفر ولكي تستطيع ايصال ما تشعر به او قيمته عندك تريد ان تتذكره ولو برسالة قصيرة وفي مقالنا ساساعدك على هذه رسالة وساضع لك اجمل و افضل رسائل المكتوبة بامكانك ارسالها الى صديقك الغالي او العزيز و الى صديق في الغربة او مسافر.

اجمل وافضل رسائل القصيرة عن الصداقة
اجمل وافضل رسائل القصيرة عن الصداقة


- رسائل إلى صديق قصيرة :


- أنا لك حين يثقُلُ العالم على كتِفيك.

- أنت أفضل صديق لي على الإطلاق في كل صباح استيقض من النوم أجدك واقفا تحرسني كالملاك الحارس شكرا جزيلا لك.

- يا صديقي أعلمُ أنّ وجودي ثقيل، أعلمُ أنني أُلقي بالكثيرِ عليك، أعلمُ أنني أحيانًا أكونُ سيئًا وغير مهيَّأٍ للتعاملِ مع أحد، ولكنني أُحبك.

- ممكن تفيدك :

- إنْ شعرتَ بالوَجع وبكيتَ يوماً .. فلا تنْسَى نَصيبي ممّا يُؤلِمُك , فليسَ عدلاً أن نضحكَ سويّاً , وتبكِي بمُفرَدِك. إحترامي لك.

- رسالة أمل يا صديقي مهما كبرت ذنوبك فهي ليست أعظم من رحمة الله.. بادر الى التوبة يا صديقي.

- ترجيت القلب لو مرة يوقف معي ضدك لقيت القلب يعاندني ويموت فيك ويجبك.

- ليس الاعجاز ان تصنع الف صديق في السنة ولكن الاعجاز ان تصنع صديق لالف سنة.

- من فاز بحب صادق ملك كنوز الدنيا ومن فاز بصديق مثلك ملك كنوز الجنة.

- جميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه لكن الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه.

- انا لي قلب ما يقسى ولي عقل ما ينسى ولي صديق بدونه ما اسوى.

- أفتخر إنك أخت.. ما ولدتها أمي وصديقة سكنها دمي لاشفتك أنسى أحزاني وهمي.

- أنت الصديق اللي صفا لي وداده.. وأنت العزيز اللي له القلب يرتاح.

- اعزك يا صاحبي بكل مافيك.

- صاحبي اصيل ما ابدل صحبته لو تفرقنا المسافة صعب انس طيبته.

- عرفت ناس عاشرت ناس ضحكت مع ناس بكيت من ناس لكن صحبتك تسوى كل الناس.

- تِعِبت أَدوّر بين الأجْوَاد صَاحِب وعِنْدِي مَفَاهيم الصَّدَاقَة عظِيمَة وأَدْرِي الصِّديق بِكل الأَحْوَال سَاحِب واحْذَر صِدِيق السُّوء حِكمَة قِديمَة أَحِب رَاعِي الطِيب والجُود والوَاجِب ناس مِثلِك تحشِم وتِستَحِق الحَشِيمَة.

- [صديقتي]..كل السهام إِلّي طعنتني {باليه} إلا {سهامك} ناظريها نار في صدري تقيد [صديقتي] رغم الألم تبقي الصداقه {غاليه} ومن يمسح [دموعي] انا ماتدمع عيونه أكيد {روح الصداقه} معطره باحلا المعاني {الساميه} وماحس بك غير [الصديق] لو كان ابعد من بعيد يوم اشتكيتي [دنيتك] شفتي عروقي {داميه} ويوم بكيتي [دمعتك]كم ذاب في صدري جليد.

- أنا صديقك لا قسى الوقت وأكفيك؛؛ ولأني من إللي وقت المصالح يجونك أعزك يا صاحبي بكل مافيك؛؛ ومن كثر ما أعزك صرت أعز اللي يعزونك  أفتخر لاقالوا إني مخاويك؛؛ يامنبع الطيب قلبك والصفا في عيونك.

- رسالة الى صديق غالي وعزيز مسافر او في الغربة :

- صديقى لا أعرف من أين ابدأ يهرب القلم بين يدى اخشى أن لا تفهمنى تعرفنى جيدا احب الصراحة اكتب اليك وسوف ابدأ من البداية وهى قصتى التى ارجو أن تقرأها للنهاية :
- فى الفترة الاخيرة تقاربت بيننا المسافات وذابت بيننا الحواجز واقتربنا اكثر فأكثر عرفت منزلكم بل اكثر من ذلك دخلته اصبحت معروفا لدى اسرتك حتى اننى شعرت أننى جزء منها ربما احسست بدفئ افتقده ، انت تعرفنى جيدا لست مؤمنا بالحب من النظرة الأولى بل فى ظل ظروفنا الاقتصادية اصحبت لا افكر اصلا فى شئ اسمه الحب ، ولكنى لا اعرف ماذا حدث لى هل نفذ سهم كيوبيد مخترقا تلك الحواجز الاقتصادية لا اعرف منذ النظرة الاولى بل منذ الشعاع الاول الذى اطلقته نحوى لم استطع ابدا أن امنع نفسى بل اصبحت مدمن النظر إليها وخلت انها تبادلنى ذلك الشعور خلت انها ترنوا إلى عرفتها تنتظرنى فى شرفتكم اخالها تلوح لى تجعل الدم يجرى فى الاقدام وتدفع الشباب إلى القلب ، اتعلق باشعة عينيها اخالها تبتسم لى وتحثنى على التقدم كلما تلاقت عينى باشعة عينيها كثيرا لم استطع النظر طويلا تعرفنى لا احدق كثيرا فى عيون الاخرين عيب هو فى كثيرا ما احاول أن اتغلب عليه ولكن امامها لا اخلنى اتغلب عليه ابدا.
ارجو أن تسامحنى فلم استطع مقاومتها حانية هى ليس على فقط بل على الجميع تنشر الأمن والسلام والطمائنينة تحمى السائرين ليلا من عبث الطريق لقد اعجبت بها فكرة وعملا وتنفيذا حقا قربت بيننا المسافات حتى جعلتها تتلاشى فالفكر النبيل والعمل من اجل الاخرين والتنفيذ دون كلل أو ملل جعلتنى اؤمن باختيارى لك كصديق ، اعتقد انك منذ السطر الأول عرفتها وعرفت ماذا اقصد وإلى ماذا اشير.
-------------------------------------
- اتمنى ان تعجبكم هذه رسائل رسائل الصداقة و ضع في تعليق اسفل ما هي اكثر رسالة قصيرة عن الصداقة نالت اعجابك اتمنى ان نكون عند حسن ظنكم.
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. https://hangouts.google.com/group/cDMp8AoxpN1xNKt28

    ردحذف
  2. عندي صديقة بغير دوله
    ممكن تساعندي برساله كلها شوق وحب، حلوه من ايدك

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة